الأربعاء، 29 أبريل 2015

شااااب يدفع حياتة ثمناً للاهمال والتقصير ...فإين المسؤول ؟؟؟

كتبت : علا سمير 
انتشار ظاهرة الإهمال في مجتمعنا في كل نواحي الحياة مما ادى الى تأثير هذه الظاهرة بالسلب على الفرد والمجتمع وكان آخر هده المظاهر تأثيرًا على المجتمع موت الكثير من ريعة الشباب بابشع الطرق ...من الارهاب الى القطارات الي الحوادث والمصايف نظرًا لانتشار الإهمال بينا مما دفعنا إلى الحديث عن هذه الظاهرة والتى اودت بحياة ريعة شباب المستقبل ..

ان الاهمال عنوان للهالكين . والتسيب عبرة للعابرين ... كم من ضحية فقدناها بسبب الاهمال والتسيب وعدم تحمل المسؤلية والتقاعص عن العمل ... كم من حادثة اثرت فى قلوب ملايين من الناس .تسبب فيها شخص مهمل لا يرضى ضميرة ويرعى الله فى عملة .. كم من شخص فقدناة بسبب الاهمال .... والحقيقة تقول ان سبب كل المصائب التى تحدث وتؤدى بارواح المواطنين هى الاهمال ..
اذا فمن المسؤول ؟؟؟ ومن الجانى ؟... وهل يعاقب المهمل  والمقصر ؟؟ وبأى عقاب يعاقب ؟؟ ... متى يراعى كل مسؤول  او عامل او  او رئيس .ضميرة فى العمل ... ف كل راع ومسؤول عن رعيتة .. والاهمال والتسيب بعيد تماما عن القضاء والقدر كما يقول العلماء 
واليكم اقرب ضحايا الاهمال الذى راح ضحيتها شاب فى مطلع شبابة ..من ابناء مركز بيلا محافظة كفر الشيخ ... الذى مات غرقا فى احدى مصايف بلطيم المعروفة .بسبب اهمال وتقصير العاميلن على  المصيف ..ولعدم وجود فريق انقاذ على المصيف او حرس للشاطىء ..