الأحد، 19 أبريل 2015

♦╬╬╬ نشـــــــــــرة الاخبار ╬╬Ž╬♦









احاله اوراق 11 متهما في قضيه ستاد بورسعيد الى فضيله المفتي.

♦المصرى اليوم تشن حمله ضاريه ضد جهاز الشرطه المصريه و هاشتاج ينتشر على صفحات التواصل الاجتماعى مطالبا بمقاطعه الجريده #قاطعوا_المصري_اليوم



♦النطق بالحكم فى قضيه الاتحاديه والمتهم بها محمد مرسى العياط الثلاثاء المقبل 21 ابريل


إصابة شرطيان  بانفجار المطرية ونقلهما للمستشفى لتلقى العلاج
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن الانفجار الذى وقع مساء اليوم الأحد، أمام قسم شرطة المطرية، أسفر عن إصابة شرطيان من قوة القسم، وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

اقتحام طلاب الاخوان لكليه الاداب جامعه القاهرة

قام مجموعة من طلاب  الاخوان باقتحام كليه الاداب جامعه القاهرة و قامو بأشعال  الشماريخ داخل الكلية، ما أثار الذعر بين الطلاب.



♦تفجير 3 عبوات ناسفه و القبض على 9 مشتبه بهم بشمال سيناء

أعلنت مصادر أمنية مساء اليوم أن قوات الأمن ألقت القبض على 9 مشتبه بهم، ودمرت منزلا، وحرقت 17 "عشة"، وسيارتين ماركة هيونداى، و14 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية. وجاء ذلك خلال الحملات الأمنية فى مناطق العريش، وبئر العبد، ووسط سيناء، والشيخ زويد، ورفح، وتم التحفظ على سيارة ربع نقل ماركة شيفروليه، وجار فحصها عن طريق الجهات المعنية، ونجحت القوات فى تفجير 3 عبوات ناسفة تم وضعها فى طريق القوات دون أن تسبب أضرار.



المؤبد لـ 3 متهمين فى قضية تجسس لصالح الموساد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جمال الدين زكى عبد الجواد وعضوية المستشارين عبد الحليم حسين عبد المنعم وضاحى محمد أحمد عبد السلام حكماً بالسجن المؤبد لـ 3 متهمين فى قضية تجسس لصالح الموساد الإسرائيلى.




انتشال 24 جثة والبحث عن مئات المفقودين فى كارثة غرق قارب الـ700 مهاجر
لقى 24 شخصا مصرعهم، ونجا 28 آخرين فيما لايزال هناك المئات من المفقودين إثر غرق قارب يقل ما يقدر بـ700 مهاجر غير شرعى قرابة السواحل الإيطالية، حسبما أفاد مسئولين بخفر السواحل الإيطالية. وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية اليوم الأحد، أن بيان خفر السواحل الإيطالية أفاد بأن القارب- مساحته 20 مترا- ربما تعرض للغرق بسبب تجمع ركابه فى جهة واحدة عندما شاهدوا سفينة تجارية برتغالية فى وقت متأخر من ليلة السبت. وقالت المتحدثة باسم الأمم المتحدة لشئون اللاجئين كاروليتا سامى، فى تغريدة لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إنه وفقا لأحد الناجين فإن القارب كان يقل 700 مهاجر، فيما لم تعلن السلطات الإيطالية، من جانبها، عددا محددا لمن كانوا على القارب. وأشارت السلطات الإيطالية إلى أن عمق المياة فى المنطقة التى غرق بها القارب يصل إلى 5 كيلومترات، مما يصعب فرصة ظهور جثث كل الغرقى.





شريحة تليفون تكشف هوية المتهمين بتفجير أبراج كهرباء الإنتاج الإعلامى.
صرح مصدر، أن شريحة هاتف محمول عثر عليها بمكان حادث تفجير برجى مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر قادت أجهزة الأمن لتحديد هوية المتهم بارتكاب الواقعة والقبض عليه. وكشفت المصادر، أن أجهزة الأمن نجحت فى تحديد هوية باقى المتهمين الهاربين تمهيداً للقبض عليهم، وتبين أن الجناة كانوا يخططون لتفجير 12 برج كهرباء بالمنطقة.



تفكيك عبوة صوتيه (قنبله صوتيه) بشارع أحمد كامل بجوار محافظة الجيزة
قامت قوات المفرقعات ، بتفكيك قنبلة صوتيه بشارع أحمد كامل بجوار مبنى محافظة الجيزة، وذلك بعد ورود بلاغ بوجود جسم غريب بالشارع. وأوضح مصدر بالمحافظة، أنه تم ملاحظة وجود جسم غريب يشتبه فى أنه قنبلة بجوار الباب الجانبى لمبنى المحافظة تحديدا وقت خروج الموظفين، وعلى الفور تم إبلاغ الحماية المدنية التى تدخلت على الفور وأبطلت مفعولها، دون وجود أى إصابات.



مصرع و3 8 حالات اصابات اختناق بمصنع بشاى للصلب فى المنوفية
لقى 3 عمال مصرعهم، وأصيب 8 آخرين بحالة اختناق داخل محطة الأكسجين بمصنع الحديد الأسفنجى بالمنوفية، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى السادات العام.

 قدمت النشرة :الشيماء محمود